Suivez-nous:

هذا ما جاء في بيان المنسقين الجهويين لحركة نداء تونس

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

نحن المنسقون الجهويون المجتمعون الأحد 24 أفريل 2016 برئاسة السيد مصطفى بن سعيد عميد المنسقين الجهويين لتدارس واقع الهياكل الجهوية و المحلية وعلاقة هياكلنا بمؤسسات الحزب نعبرعلى :

1) تجديد ثقتنا و دعمنا للهيئة السياسية المنبثقة عن المؤتمر التأسيسي لحزبنا المنعقد بسوسة كما نثمن الخطوات الإيجابية في اتجاه عودة نشاطات الحزب إلى سالف عهدها و التقدم في أعمال التحضير للمؤتمر الانتخابي المقرر عقده نهاية جويلية 2016.
2) نعبر على ارتياحنا لتركيبة لجنة الإعداد و الإشراف على المؤتمر الانتخابي و لجنة توزيع الانخراطات مع تأكيدنا على وجوب احترام أعضاء هذه اللجان للحياد وعدم إشراف أعضاءها على المؤتمرات الجهوية و المحلية للجهات التي ينتمون لها.
3) نذكر بما جاء في النظام الداخلي من التأكيد على اختصاص التنسيقيات الجهوية حصريا بالتنسيق و الإشراف على جميع الأنشطة السياسية للحزب بالدائرة الانتخابية مرجع نظرها الترابي بما في ذلك جميع القرارات التي تهم اللجان الجهوية و المكاتب المحلية و القاعدية و ندعو الجميع لاحترام ذلك.
4) نطالب بتشريك المنسقين الجهويين في القرارات المهمة للحزب و اللجان المختصة و مزيد التنسيق مع الإدارة التنفيذية و رئاسة الهيئة السياسية للحزب.
5) نؤكد على حرصنا على التشبث بهوية حزبنا في إطار الائتلاف الحكومي و التزامنا بمرجعياتنا السياسية.
6) ندعو لاجتماع الهيئة السياسية بجميع المنسقين الجهويين و المنسقين المحليين و المنسقين الجهويين للمرأة و الشباب خلال شهر ماي 2016

Évaluer cet élément
(0 Votes)

Interview

PHOTO DU JOUR

Contactez-nous:

Tel : +216 72241002

Email : contact@carthagonews.com

Tous droits réservés pour Carhtago News 2016 © .

Restez Connecté Avec Nous

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn