Suivez-nous:

نحو تعزيز أسطول الشركة الجهوية للنقل بمدنين ب 8 حافلات

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أشرف رئيس ديوان وزير النقل السيد لطفي محيسن صباح اليوم الإربعاء 27 أفريل 2016 على جلسة عمل خصصت للنظر في لائحة مطالب الجامعة العامة للنقل المتعلقة بالاتحاد الجهوي للنقل بمدنين وذلك بحضور السيد المنصف بن رمضان كاتب عام الجامعة العامة للنقل والسيد كاتب العام للاتحاد الجهوي للنقل بمدنين وعدد من أعضاء الجامعة و ثلة من إطارات الوزارة.

خلال مداخلته ثمن السيد لطفي محيسن المجهود الكبير الذي تقوم به الشركة الجهوية للنقل بمدنين والذي اضحى يعكس تناغما بين الادارة العامة والأطراف الاجتماعية .

كما أبرز رئيس الديوان خلال هذه الجلسة مجهود الدولة في دعم الشركة الجهوية للنقل بمدنين من حيث حصولها على دعم يقدر ب14 مليار اضافة الى منحة تقدر ب 15% من حجم الاستثمارات مع حرصها على خلاص ديون الشركة المتخلدة بذمة وزارتي الداخلية والدفاع والتي تقدر ب 10 مليارات .

وأضاف رئيس الديوان أن أسطول الشركة سيتعزز خلال شهر ماي القادم ب8 حافلات مستعملة بالاضافة الى أنه تمت المصادقة على انتداب 46 عونا صلب الشركة من قبل الوزارة.

وفي ذات السياق شدد السيد المنصف بن رمضان على أهمية تطوير هيكل التنظيمي للشركة بالاطارات لأخذ المشعل وضخ دماء جديدة في المؤسسة.

من جهته أوضح السيد الحبيب عمار مدير تنظيم النقل البري أن وزارة النقل تعمل على مبدأ توفير حاجيات الجهات في مستوى اسناد الرخص الجديدة للتاكسي الفردي واللواج وذلك بعد قرار لجنة الحاجيات بالولاية مع تشريك كل الاطراف المتدخلة.

وفي ختام الجلسة ثمن الكاتب العام الجهوي للنقل بمدنين مجهود السيد أنيس غديرة وزير النقل ودوره في تعزيز السلم الاجتماعي وتوفير المناخ الملائم للدفع باتجاه بناء آصرة متينة بين سلطة الاشراف والأطراف الاجتماعية.

Évaluer cet élément
(0 Votes)

Interview

PHOTO DU JOUR

Contactez-nous:

Tel : +216 72241002

Email : contact@carthagonews.com

Tous droits réservés pour Carhtago News 2016 © .

Restez Connecté Avec Nous

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn