Suivez-nous:

وزير النقل: لابد من تقليص التجاوزات في امتحانات رخص السياقة والفحص الفني

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اشرف وزير النقل السيد أنيس غديرة الخميس 21 آفريل 2016 على جلسة عمل بالمقر الاجتماعي للوكالة الفنية للنقل البري بحضور الرئيس المدير العام للوكالة وإطاراتها بالإضافة الى سامي اطارات الوزارة.

تم خلال الجلسة تقديم عرض حول واقع الوكالة وآفاقها كان مشفوعا بتجربة تتمثل في محاكاة للتطبيقة الجديدة المعتمدة في امتحانات رخص السياقة. وتطرق المجتمعون الى ملفي محطات النقل البري وشفافية الخدمات.

وبعد متابعة العرض المقدم والاستماع الى مداخلات اطارات الوكالة وملاحظاتهم أثنى السيد الوزير في مستهل كلمته على البرامج المطروحة منوها بالاستئناس بالتكنولوجيات الحديثة والتعويل على التطبيقات المتطورة في استراتيجية عمل الوكالة.

ودعا السيد أنيس غديرة الى ضرورة اتخاذ اجراءات للتقليص من التجاوزات التي اثرت نوعا ما على علاقة الحريف بالوكالة خاصة على مستوى الفحص الفني للسيارات او امتحانات رخص السياقة، مشددا في هذا السياق على ضرورة العمل على اعادة هذه الثقة عبر استراتيجية اتصالية واضحة المعالم تعمل على تسويق المجهود القائم للقضاء على كل ما يشوب عمل هذا المرفق العام مؤكدا بان برنامج الاصلاح عملية استعجالية بامتياز .

وأكد السيد الوزير على بذل الوزارة كل ما في وسعها بمعية الوكالة والأطراف الاجتماعية لمقاومة الفساد ووضع حد لكل التجاوزات.
وفي اختتام مداخلته أوضح السيد أنيس غديرة انه سيسعى لعرض اعمال الوكالة وبرامجها على مجلس وزاري مضيق للخروج بحلول وبرامج على غرار اعادة النظر في التعريفات المعتمدة والخدمات المجانية المسداة وغيرها من النقاط.

Évaluer cet élément
(0 Votes)

Interview

PHOTO DU JOUR

Contactez-nous:

Tel : +216 72241002

Email : contact@carthagonews.com

Tous droits réservés pour Carhtago News 2016 © .

Restez Connecté Avec Nous

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn