Imprimer cette page

استقالة 8 أعضاء من إدارة النادي الإفريقي

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اجتماع إدارة النادي الإفريقي الذي إنعقد اليوم الإربعاء 23 مارس 2016 انتهى إلى تقديم مطلب استقالة جماعية إلى رئيس النادي سليم الرياحي من طرف ثمانية أعضاء، وهم كلّ من : مجدي الخليفي، نبيل السبعي، عبد السلام اليونسي، عماد الرياحي، عماد المناعي، مكرم القابسي، سفيان بالسعدي، كريم بن صالح.

وتأتي هذه الاستقالة بسبب الأحداث المتتالية التي رافقت المباريات الأخيرة للنادي واستفحال ظاهرة الاعتداءات اللفظية والتجاوزات المتكررة في حقّ أعضاء الفريق والماسّة من سمعتهم وأعراضهم، حسب ما جاء في نصّ البلاغ.

واعتبر المستقيلون أنّ هذه الاعتداءات غير عفويّة وتحرّكها أطراف متعدّدة بغاية المسّ من استقرار النادي وعرقلة جهود الهيئة ورئيسها وضرب النجاحات التي حققها.

وأكّدوا أنّه أصبح من المستحيل على أعضاء الهيئة السكوت ومواصلة العمل في ظلّ هذه الظروف التي أصبح فيها رئيس النادي المستهدف الأوّل من قبل هذه الأطراف وذلك لغايات رياضيّة وأخرى غير رياضيّة وان كانت على حساب النادي الإفريقي وجماهيره.

وفي ختام البلاغ، شدّدوا على أنّه نظرا لاستحالة مواصلة عمل الهيئة وسير نشاطها في ظروف عاديّة مثل سائر الأندية قرروا الاستقالة معتذرين من جماهيرهم عن توقفهم عند هذا الحدّ في خدمة النادي حسب ما جاء في نصّ الإستقالة.

Évaluer cet élément
(0 Votes)